إسلاميات

آيات لإبعاد النساء عن زوجي

آيات لإبعاد النساء عن زوجي من أكثر ما تبحث عنه النساء عبر الانترنت. خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم. والتي انتشرت في الفترة الأخيرة وأصبح يزورها الناس باستمرار لمعرفة الأخبار والمعلومات. وتخاف الكثير من النساء على زوجها من تركها والنظر إلى نساء آخرين. لكن هذا حق مشروع للجميع وحق كل النساء أن تدعو للزوج عسى أن ينجيه الله من كل شر وضرر.

آيات لإبعاد النساء عن زوجي
آيات لإبعاد النساء عن زوجي

وهناك بعض الآيات التي تقرأها النساء بنية صادقة وقلب صادق وبغرض ابعاد النساء عن الزوج. وهي لم ترد لهذا الغرض ولم يوضح ذلك في القرآن الكريم أو السنة. بل القرآن الكريم كله فوائد وقراءته جميله وثواب كبير للجميع. ويمكن للنساء أن تقرأ آيات لإبعاد النساء عن زوجي. شرط أن تعرف أن الله هو من يقدر للجميع كل شيء. والآن نتعرف عبر موقعنا ملخص على هذه الآيات بجانب دعاء تسخير الزوج لزوجته.

شاهد أيضاًايات المحبة والقبول بين الناس

آيات لإبعاد النساء عن زوجي

نقدم لكم بعض آيات لإبعاد النساء عن زوجي التي يمكن للنساء المتزوجات قراءتها. مع تكرار ما أوضحنا سابقاً أنه لم يرد في القرآن الكريم أو السنة أنها لهذا الغرض. بل يمكن قراءتها بنية ابعاد النساء عن الزوج وحفظه من كل شر إن شاء الله تعالى وحده. ومن آيات لإبعاد النساء عن زوجي ما يلي:

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ*الْحَمْد لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرحمن الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبد وَإِيَّاكَ نَسْتَعِين*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ.

وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هوَ الرحمن الرَّحِيم*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَع النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـه مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ.

وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَردونَكم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكمْ كفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهم الْحَق فَاعْفوا وَاصْفَحوا حتى يَأْتِيَ اللَّـه بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

شاهد أيضاًايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته

دعاء تسخير الزوج لزوجته

تبحث النساء أيضاً عبر الانترنت عن دعاء تسخير الزوج لزوجته والألفة بين الزوجين بأمر الله. وهو دعاء ورد بأكثر من صيغة مختلفة ومن الأدعية الجميلة التي يمكن للنساء الدعاء بها باستمرار. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع إن شاء وحده. وعن دعاء تسخير الزوج لزوجته بصيغ مختلفة، فهو كما يلي:

يارب سخّر لي زوجي، وحنّن قلبه علي، يارب ضع في قلبه مواضع الرّحمة والألفة والمودّة من عندك، اللهمّ جمّلني في عينيه، وجمّله في عيني، وحبّبني إلى قلبه، وارزقني ذريّةً صالحةً منه، اللهمّ لا تُفرّق بيني وبينه.

اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي.

يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفيّ وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي.

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

شاهد أيضاًايات تعجيل الزواج في اسبوع

السابق
دعاء قبل التخدير
التالي
آيات لإبعاد الزوج عن النساء

اترك تعليقاً