إسلاميات

آيات لإبعاد الزوج عن النساء

آيات لإبعاد الزوج عن النساء هي مجموعة من الآيات من المصحف الشريف وكلام الله عز وجل. خاصة أن بعض النساء تقرأها بنية الألفة والتوفيق بينها وبين الزوج والسعادة إن شاء الله تعالى وحده. لكن يجب أن تعرف كل امرأة ويعرف الجميع بشكل عام، أن كل شيء هو سبب فقط. خاصة أن الله عز وجل هو من يقدر لنا كل شيء سبحانه وتعالى. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق الجميع وينجينا من كل شر.

آيات لإبعاد الزوج عن النساء
آيات لإبعاد الزوج عن النساء

وحين قراءة آيات من القرآن الكريم أو الدعاء لله عز وجل يجب الصدق دائماً لكي يتقبل الله سبحانه وتعالى. خاصة أن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق وكل البشر. وهو سبحانه وتعالى العالم بكل شيء والقادر على كل شيء وحده. ونتعرف في باقي فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على بعض آيات لإبعاد الزوج عن النساء. وبعض من ايات حفظ الزوج من كل شر مع الصدق في قراءتها ليتقبل الله سبحانه وتعالى من الجميع.

شاهد أيضاًايات المحبة الشديدة

آيات لإبعاد الزوج عن النساء

مع بحث النساء عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن آيات لإبعاد الزوج عن النساء. توجد بعض الآيات التي يمكن قراءتها لهذا الغرض. لكن لا يوجد في القرآن الكريم أو السنة أنها لابعاد النساء عن الزوج. بل تقرأها الزوجة بنية ذلك وأن يوفق الله بينها وبين زوجها وهو القادر على كل شيء وحده. وهذه بعض آيات لإبعاد الزوج عن النساء إن شاء الله:

  • “الم ذَٰلِكَ الْكِتَاب لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هدًى لِّلْمتَّقِينَ*الَّذِينَ يؤْمِنونَ بِالْغَيْبِ وَيقِيمونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهمْ ينفِقونَ*وَالَّذِينَ يؤْمِنونَ بِمَا أنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ همْ يوقِنونَ أولئك على هدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وأولئك هم الْمفْلِحونَ”.

  • “مَّا يَوَد الَّذِينَ كَفَروا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمشْرِكِينَ أَن ينَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـه يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـه ذو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ”.

  • “وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حتى يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

  • “فَإِنْ آمَنوا بِمِثْلِ مَا آمَنتم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهم اللَّـه وَهوَ السَّمِيع الْعَلِيم*صِبْغَةَ اللَّـهِ وَمَنْ أَحْسَن مِنَ اللَّـهِ صِبْغَةً وَنَحْن لَهُ عَابِدونَ”.

شاهد أيضاًايات المحبة والقبول بين الناس

ايات حفظ الزوج

هناك أيضاً بعض ايات حفظ الزوج التي يمكن قراءتها لهذا الغرض. لكن مثلها مثل باقي الآيات في المقال لم ترد مباشرة لذلك. بل نقرأها بنية حفظ الزوج من كل شر إن شاء الله. ومن ايات حفظ الزوج من كل شر ما يلي:

  • “بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرحمن الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ”.

  • “يَكَاد الْبَرْق يَخْطَف أَبْصَارَهمْ كلَّمَا أَضَاءَ لَهم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَاموا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

  • “وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هوَ الرحمن الرَّحِيم*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَع النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلونَ”.

شاهد أيضاًايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته

السابق
آيات لإبعاد النساء عن زوجي
التالي
تجربتي مع حبوب كليمن والحمل

اترك تعليقاً