إسلاميات

آيات المحبة والقبول بين الناس

آيات المحبة والقبول بين الناس ، هناك الكثير من الأبيات المذكورة في كتاب الله الكريم وأن الله قادر علي تأليف القلوب بين عباده الصالحين وأن الله عزول قادر علي دخول الفرح والود والمحبة والتودد والتوفيق في قلوبهم فسوف نذكر في هذا المقال في”ملخص“،  آيات المحبة والقبول بين الناس.

آيات المحبة والقبول بين الناس
آيات المحبة والقبول بين الناس

آيات المحبة والقبول بين الناس

وهناك آيات المحبة والقبول وجلب الرزق وفتح أبوابه بأمر من الله عز وجل فيقول الله عز وجل في كتابه (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا).

اقرأ أيضًا: ايات الهيبة الدائمة بين الناس

آيات المحبة والتسخير

تابع معنا آيات المحبة والقبول بين الناس، (وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني) – (إذا تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقر عينها) – (قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين) – (ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والأعناق) – (وأخري تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين) وهناك آيات المحبة بين الناس (فإذا عزمت فتوكل علي الله إن الله يحب المتوكلين).

اقرأ أيضًا: ايات الهيبة الدائمة بين الناس

آيات المحبة والجلب

نستحمل الحديث عنآيات المحبة والقبول بين الناس، تبحث الكثير من الفتيات عن الزوج الصالح ليكون عونا لها في الحياة فهناك بعض الآيات الموجودة في القرأن الكريم التي تجلب الحبيب والزوج قراءة الآية سبعين مرة يقول الله عز وجل في كتابه الكريم (سلام قول من رب رحيم) – (يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله، ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب).

آيات للمحبة سريعة

نُرشح لكم: ايات تجعل الزوج يسمع كلام زوجته

نواصل معكم الحديث عن آيات المحبة والقبول بين الناس، وهناك آيات للمحبة وتأليف القلوب وسريعة في التأثير ويقول الله في كتابه الكريم ( ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يري الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب )- ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ).

آيات المحبة الشديدة

ومن آيات المحبة والقبول بين الناس وتكون آيات شديدة التأثير يقول الله تعالي في كتابة الكريم (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا ) – ( لا تحسن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم) – ( هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم).

نُرشح لكم: ايات المحبة والقبول والهيبة

آيات المحبة بين الزوجين

تابع أيضًا آيات المحبة والقبول بين الناس، هذه الآيات لها سر عظيم في المحبة والمودة بين الزوجين والآيات القرآنية هي (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم) وفي سورة الكهف يقول الله في كتابه الكريم (فجمعناهم جمعا) وفي سورة الروم يقول الله (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك الآيات لقوم يتفكرون).

آيات المحبة بين الاهل

وهناك الكثير من المشاكل التي تحدث بين الأهل ومن آيات المحبة وزوال الخلافات (سيهديهم ويصلح بالهم)- ( عسي الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم) –( وإنه لحب الخير لشديد ).

وفي نهاية موضوعنا عن آيات المحبة والقبول بين الناس نتمنى أن ينال إعجابكم ونتمنى أن تعيش الناس في حب وود وألفة.

السابق
تفسير حلم شخص تحبه ينظر اليك ويبتسم
التالي
كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران

اترك تعليقاً